صحة

واق ذكري بالفياجرا يُنهي مشكلة الانتصاب

بات من الممكن للرجال الذين يعانون من مشكلة انتصاب أثناء استخدام الواقي الذكري اجتياز المشكلة باستخدام "الواقي الذكري فياجرا". وكان مصممو الاكتشاف الجديد لاحظوا أن عددا كبيرا من الرجال الذين يستخدمون الواقي يعانون من مشكلة انتصاب أثناء استخدام الواقي الذكري العادي خلال ممارسة الجنس. وفق ما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الأربعاء 11 مايو/آذار الجاري. وقال المصنعون إن الرجال الذين استخدموا "الواقي الذكري فياجرا" أكدوا حصولهم على انتصاب أقوى يستمر لمدة أطول خلال علاقتهم مع الشريك. وأدخل المصنعون مرهما خاصا في تركيبة الواقي يستخدم عادة لزيادة تدفق الدم في القلب، وبالتالي يساهم الواقي في ضخ المزيد من الدم في العضو الذكري لإطالة أمد الانتصاب. ويأمل المصنعون في أن يساهم المنتج الجديد في خفض انتشار الأمراض المنتقلة جنسيا من خلال تحفيز الرجال على استخدام الواقي الذكري، وينهي مشكلة انزلاق الواقي الذكري خلال ممارسة الجنس. ويتوقع المصنعون أن تجذب خصائصه الرجال الراغبين في استخدام وسائل الواقي الذكري لأغراض تحسين حياتهم الجنسية. ومن المرجح طرح المنتج الذي أطلق عليه اسم "سي إس دي 500" في بريطانيا خلال عام بعدما أفادت تقارير بحصوله على موافقة من الهيئات الصحية الرسمية.

بات من الممكن للرجال الذين يعانون من مشكلة انتصاب أثناء استخدام الواقي الذكري اجتياز المشكلة باستخدام "الواقي الذكري فياجرا".

وكان مصممو الاكتشاف الجديد لاحظوا أن عددا كبيرا من الرجال الذين يستخدمون الواقي يعانون من مشكلة انتصاب أثناء استخدام الواقي الذكري العادي خلال ممارسة الجنس. وفق ما ذكرت صحيفة "الديلي ميل وقال المصنعون إن الرجال الذين استخدموا "الواقي الذكري فياجرا" أكدوا حصولهم على انتصاب أقوى يستمر لمدة أطول خلال علاقتهم مع الشريك.

وأدخل المصنعون مرهما خاصا في تركيبة الواقي يستخدم عادة لزيادة تدفق الدم في القلب، وبالتالي يساهم الواقي في ضخ المزيد من الدم في العضو الذكري لإطالة أمد الانتصاب.

ويأمل المصنعون في أن يساهم المنتج الجديد في خفض انتشار الأمراض المنتقلة جنسيا من خلال تحفيز الرجال على استخدام الواقي الذكري، وينهي مشكلة انزلاق الواقي الذكري خلال ممارسة الجنس.

ويتوقع المصنعون أن تجذب خصائصه الرجال الراغبين في استخدام وسائل الواقي الذكري لأغراض تحسين حياتهم الجنسية.

ومن المرجح طرح المنتج الذي أطلق عليه اسم "سي إس دي 500" في بريطانيا خلال عام بعدما أفادت تقارير بحصوله على موافقة من الهيئات الصحية الرسمية.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.