بدأ اليوم الاثنين معلمو مشروع هيلا باضراب تحذيري احتجاجاً على ظروف عملهم، ومن المراكز العربية المضربة: باقة الغربية، دالية الكرمل، عسفيا، كابول ومعهد الاخوة في عكا . يشار الى انه هنالك 1500 معلم "هيلا" يعملون في شركة المراكز الجماهيرية كمقاول لوزارة المعارف والثقافة لطلاب تسربوا من المدارس. والمشكلة ان معلمي هيلا غير معترف بهم ولا يحصلون على ظروف عمل كالمعلمين في وزارة التربية والتعليم رغم انهم مع شهادات مؤهلة.

بدأ اليوم الاثنين معلمو مشروع هيلا باضراب تحذيري احتجاجاً على ظروف عملهم، ومن المراكز العربية المضربة: باقة الغربية، دالية الكرمل، عسفيا، كابول ومعهد الاخوة في عكا .

يشار الى انه هنالك 1500 معلم "هيلا" يعملون في شركة المراكز الجماهيرية كمقاول لوزارة المعارف والثقافة لطلاب تسربوا من المدارس.  والمشكلة ان معلمي  هيلا غير معترف بهم ولا يحصلون على ظروف عمل كالمعلمين في وزارة التربية والتعليم رغم انهم مع شهادات مؤهلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.