بمناسبة ذكرى يوم النكبة، نظم مركز مساواة في حيفا ظهر اليوم، جولة ميدانية في أحياء مينة حيفا القديمة، شارك فيها الفنان عبد عابدي ومجموعة شباب من جمعية بيت الصداقة في طمرا ومجموعة متطوعين من مركز مساواة، كذلك عشرات المشاركين. انطلقت هذه المسيرة من شارع البرج (معالي هشحرور) بجانب بيت رئيس بلدية حيفا السابق عبد الرحمن الحاج، إلى وادي الصليب مرورا بمسجد ومقبرة الاستقلال، بعدها إلى بيت النعمة (ساحة الخمرة). هذا ووزعت على المشاركين استمارات تضمنت أسئلة حول تاريخ حيفا، وقدم الفنان عبد عابدي (احد أقارب رئيس بلدية حيفا السابق، عبد الرحمن الحاج) شرحا وافيا عن تاريخ حيفا منذ تأسست، وعن الأماكن التاريخية فيها. وخلال المسيرة قام جعفر فرح بتقديم شرح عن الأماكن التي مروا بها، وطرح على المشاركين أسئلة تتعلق بتلك الأماكن وبسكانها.

بمناسبة ذكرى يوم النكبة، نظم مركز مساواة في حيفا ظهر اليوم، جولة ميدانية في أحياء مينة حيفا القديمة، شارك فيها الفنان عبد عابدي ومجموعة شباب من جمعية بيت الصداقة في طمرا ومجموعة متطوعين من مركز مساواة، كذلك عشرات المشاركين.

انطلقت هذه المسيرة من شارع البرج (معالي هشحرور) بجانب بيت رئيس بلدية حيفا السابق عبد الرحمن الحاج، إلى وادي الصليب مرورا بمسجد ومقبرة الاستقلال، بعدها إلى بيت النعمة (ساحة الخمرة).

هذا ووزعت على المشاركين استمارات تضمنت أسئلة حول تاريخ حيفا، وقدم الفنان عبد عابدي (احد أقارب رئيس بلدية حيفا السابق، عبد الرحمن الحاج) شرحا وافيا عن تاريخ حيفا منذ تأسست، وعن الأماكن التاريخية فيها.

وخلال المسيرة قام جعفر فرح بتقديم شرح عن الأماكن التي مروا بها، وطرح على المشاركين أسئلة تتعلق بتلك الأماكن وبسكانها.



































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.