نظمت المدرسة الجماهيرية الابتدائية ب يوماً حافلاً مليئاً بالنشاط والمتعة من خلال فعاليات يوم الطبيعة الذي شارك فيه الطلاب مع أهاليهم بكل تعاون وفرح. وابتدأ هذا اليوم الجميل بمسارات حقلية مُقسمة الى مسارين, الأول للصفوف الدنيا من البستان حتى الصف الثالث ومن خلاله مسار حقلي بقرب البلدة في وادي حبيس والمسار الثاني لصوف الروابع حتى السوادس في جبل الجرمق شارك في كلاهما الاهالي والمربين. وبعد انتهاء المسارين تجمع الطلاب والأهالي في ملعب البلدة على العشب الاخضر وتم توزيع البوظة على الطلاب من قبل المجلس المحلي الذي تمثل بمدير قسم المعارف فوزي حسين الذي شجع هذه الفعاليات وكذلك تحدث للطلاب كل من مدير المدرسة المربي عماد فارس ورئيس لجنة اولياء أمور الطلاب, وأثنوا على تعاون الاهالي مع طاقم المدرسة لإنجاح هذه الفعاليات وشكروا المجلس المحلي وإدارته على دعمهم المتواصل للمدرسة. ومع نهاية هذا اليوم الحافل قدمت الفنانة الاستعراضية حنان سوسان عرضاً لا يُنسى للطلاب، وتم خلال هذا اليوم كذلك إختيار عصفور المدرسة وهو طير الباز من خلال فعاليات( نعم للعصفور) بعد ان فاز على باقي المتنافسين.

نظمت المدرسة الجماهيرية الابتدائية ب يوماً حافلاً مليئاً بالنشاط والمتعة من خلال فعاليات يوم الطبيعة الذي شارك فيه الطلاب مع أهاليهم بكل تعاون وفرح.

وابتدأ هذا اليوم الجميل بمسارات حقلية مُقسمة الى مسارين, الأول للصفوف الدنيا من البستان حتى الصف الثالث ومن خلاله مسار حقلي بقرب البلدة في وادي حبيس والمسار الثاني لصوف الروابع حتى السوادس في جبل الجرمق شارك في كلاهما الاهالي والمربين.

وبعد انتهاء المسارين تجمع الطلاب والأهالي في ملعب البلدة على العشب الاخضر وتم توزيع البوظة على الطلاب من قبل المجلس المحلي الذي تمثل بمدير قسم المعارف فوزي حسين الذي شجع هذه الفعاليات وكذلك تحدث للطلاب كل من مدير المدرسة المربي عماد فارس ورئيس لجنة اولياء أمور الطلاب, وأثنوا على تعاون الاهالي مع طاقم المدرسة لإنجاح هذه الفعاليات وشكروا المجلس المحلي وإدارته على دعمهم المتواصل للمدرسة.

ومع نهاية هذا اليوم الحافل قدمت الفنانة الاستعراضية حنان سوسان عرضاً لا يُنسى للطلاب، وتم خلال هذا اليوم كذلك إختيار عصفور المدرسة وهو طير الباز من خلال فعاليات( نعم للعصفور) بعد ان فاز على باقي المتنافسين.































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.