احتفلت مدرسة الخروبية الابتدائية في مدينة شفاعمرو يوم أمس الخميس بنهاية الفصل الثاني ,وقد تخلل الاحتفال كلمة مميزة لمدير المدرسة صالح سواعد الذي تحدث من خلالها على أهمية العلم والتعلم ومنح الطلاب تعليمات مميزة عن فرصة الربيع وعن كيفية التصرف خلالها بل والاستفادة منها . وتحدث كذلك المربي محمد مريح المشرف الكلي على البرنامج والاحتفال شاكرا طاقم الإدارة ومدير المدرسة على الدعم المميز لهذا المشروع القيم ،وقد شمل الحفل كذلك توزيع جوائز قيمة على عدد من الطلاب الذين اشتركوا في مسابقة مميزة للرياضيات خلال تعليمهم في الفصل الثاني. و استهل الحفل بعرض نتائج المسابقة التي استمرت على مدار فصل والتي اشترك فيها طلاب صفوف الثالث حتى صفوف السادس . وتم تقسيم الطلاب الى مجموعتين من حيث الجيل ،شملت المجموعة الأولى طلاب الصف الثالث والرابع والمجموعة الثانية شملت طلاب الخامس والسادس، ومن بين هؤلاء المجموعتين اختير أكثر الطلاب الذين جمعوا كميات نقاط أكثر بالمسابقة وتم تسليمهم جوائز قيمة من قبل إدارة المدرسة. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع جوائز تقديرية لطلاب المدرسة.

احتفلت مدرسة الخروبية الابتدائية في مدينة شفاعمرو يوم أمس الخميس بنهاية الفصل الثاني ,وقد تخلل الاحتفال كلمة مميزة لمدير المدرسة صالح سواعد الذي تحدث من خلالها على أهمية العلم والتعلم ومنح الطلاب تعليمات مميزة عن فرصة الربيع وعن كيفية التصرف خلالها بل والاستفادة منها .

وتحدث كذلك المربي محمد مريح المشرف الكلي على البرنامج والاحتفال شاكرا طاقم الإدارة ومدير المدرسة على الدعم المميز لهذا المشروع القيم ،وقد شمل الحفل كذلك  توزيع جوائز قيمة على عدد من الطلاب الذين اشتركوا في مسابقة مميزة للرياضيات خلال تعليمهم في الفصل الثاني.

و استهل الحفل بعرض نتائج المسابقة التي استمرت على مدار فصل والتي اشترك فيها طلاب صفوف الثالث حتى صفوف السادس .

وتم تقسيم الطلاب الى مجموعتين من حيث الجيل ،شملت المجموعة الأولى  طلاب الصف الثالث والرابع والمجموعة الثانية شملت طلاب الخامس والسادس، ومن بين هؤلاء المجموعتين اختير أكثر الطلاب الذين جمعوا كميات نقاط أكثر بالمسابقة وتم تسليمهم جوائز قيمة من قبل إدارة المدرسة.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع جوائز تقديرية لطلاب المدرسة.







































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.