عالمي

الرئيس الفنزويلي يتعهد بإنشاء أقوى نظام دفاع جوي في العالم

أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، عن نيته إنشاء أقوى نظام دفاع جوي في العالم. ونقلت وسائل الاعلام المحلية عن مادورو قوله "يتم بالفعل نشر أقوى منظومة في العالم، على جميع النطاقات الجبلية والممرات والسهول والحدود البحرية والبرية، لن يستطيع أحد مس ولا سنتيمتر واحد من وطننا المقدس". ولم يوضح الرئيس، عن أي وسائل دفاع بالتحديد يدور الحديث. في الوقت نفسه، أشار مادورو، إلى أنها ستضمن أن الطائرات الأجنبية لن تكون قادرة على غزو الفضاء الجوي لفنزويلا. وقال مادورو ابدأ لن يركع وطننا مرة أخرى على ركبتيه، لن يخاف ولن يسرق، ولن يكون تحت رحمة البرجوازية والأقليات الغنية".

الرئيس الفنزويلي يتعهد بإنشاء أقوى نظام دفاع جوي في العالم
 
 
 
أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، عن نيته إنشاء أقوى نظام دفاع جوي في العالم.
 
ونقلت وسائل الاعلام المحلية عن مادورو قوله "يتم بالفعل نشر أقوى منظومة في العالم، على جميع النطاقات الجبلية والممرات والسهول والحدود البحرية والبرية، لن يستطيع أحد مس ولا سنتيمتر واحد من وطننا المقدس".
 
ولم يوضح الرئيس، عن أي وسائل دفاع بالتحديد يدور الحديث. في الوقت نفسه، أشار مادورو، إلى أنها ستضمن أن الطائرات الأجنبية لن تكون قادرة على غزو الفضاء الجوي لفنزويلا.
 
وقال مادورو  ابدأ لن يركع وطننا مرة أخرى على ركبتيه، لن يخاف ولن يسرق، ولن يكون تحت رحمة البرجوازية والأقليات الغنية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.