ما زالت مدرسة البيروني طمرة تتألق في مجال الرياضة بأشراف مدير المدرسة الاستاذ احمد بكر ذياب ومعلمو التربيه البدنية في المدرسة ممثل بالاستاذ صالح دراوشة والمعلمة فريال خطيب معلمو التربية البدنية في المدرسة. هذا الدوري هو الاول من نوعه في المدرسة حيث اشترك في الدوري ما يقارب ال 120 طالباً وطالبة من طبقة ثالث طبقة سادس اولاد وبنات . وقد استمر الدوري مدة اسبوع كامل ، وتمّ تتويج الطلاّب الحاصلين على المراتب الثلاث الأولى بحضور أهالي الطلاّب والسيد محمد كنعان مدير قسم الرياضة في البلدية . وقد شارك في تسليم الشهادات والكؤوس والمداليات كل من : الاستاذ أحمد بكر ذياب مدير المدرسة ، المعلمة رانية ذياب ،الاستاذ مصطفى سواعد نواب المدير والسيد محمد كنعان . الكؤوس والميداليات والشهادات للطلاب الفائزين . الفائزون هم : طبقة الثوالث : اولاد مرتبة الأولى : عمري أبو غليون مرتبة الثانية : صالح سواعد مرتبة الثالثة : سعيد عواد طبقة الثوالث : بنات مرتبة الأولى : ليان أبو رومي مرتبة الثانية : لنا عواد مرتبة الثالثة : ميار حجازي طبقة الروابع : اولاد مرتبة الاولى : محمد عاطف مريح مرتبة الثانية : رازي عواد مرتبة الثالثة : حسين ياسين طبقة الروابع – بنات مرتبة الاولى : شروق عواد مرتبة الثانية : لنا عواد مرتبة الثالثة : سمر ذياب طبقة الخوامس – اولاد مرتبة الاولى : رازي ابو رومي مرتبة الثانية : مصطفى ابو الهيجاء مرتبة الثالثة : رامي ابو رومي طبقة الخوامس – بنات مرتبة الاولى : براء ابو الهيجاء مرتبة الثانية : ليان صفوري مرتبة الثالثة : ميس مريسات طبقة السوادس – اولاد مرتبة الاولى : محمد نمر مرتبة الثانية : محمد حمزة مرتبة الثالثة : احمد عيسى طبقة السوادس – بنات مرتبة الاولى : ربى ذياب مرتبة الثانية : حلا ابو الهيجاء مرتبة الثالثة : ايناس مريسات

ما زالت مدرسة البيروني طمرة  تتألق في مجال الرياضة بأشراف مدير المدرسة الاستاذ احمد بكر ذياب  ومعلمو التربيه البدنية في المدرسة  ممثل بالاستاذ صالح دراوشة والمعلمة فريال خطيب معلمو التربية البدنية في المدرسة.

هذا الدوري هو الاول من نوعه في المدرسة  حيث اشترك في الدوري ما يقارب ال 120 طالباً وطالبة من طبقة ثالث طبقة سادس اولاد وبنات .

وقد استمر الدوري مدة اسبوع كامل ، وتمّ تتويج الطلاّب الحاصلين على المراتب الثلاث الأولى  بحضور أهالي الطلاّب والسيد محمد كنعان مدير قسم الرياضة في البلدية .

 وقد شارك في تسليم الشهادات والكؤوس والمداليات كل من :  الاستاذ أحمد بكر ذياب مدير المدرسة ،  المعلمة  رانية ذياب ،الاستاذ مصطفى سواعد نواب المدير والسيد محمد كنعان . الكؤوس والميداليات والشهادات للطلاب الفائزين .

الفائزون هم :

طبقة الثوالث : اولاد

 مرتبة الأولى : عمري أبو غليون
مرتبة الثانية : صالح سواعد
مرتبة الثالثة : سعيد عواد

طبقة الثوالث : بنات
 
مرتبة الأولى : ليان أبو رومي
مرتبة الثانية : لنا عواد
مرتبة الثالثة : ميار حجازي
 
طبقة الروابع : اولاد
 
مرتبة الاولى : محمد عاطف مريح
مرتبة الثانية  : رازي عواد
مرتبة الثالثة : حسين ياسين
 
طبقة الروابع – بنات

مرتبة الاولى : شروق عواد
مرتبة الثانية : لنا عواد
مرتبة الثالثة : سمر ذياب
 
طبقة الخوامس – اولاد

مرتبة الاولى : رازي ابو رومي
مرتبة الثانية : مصطفى ابو الهيجاء
مرتبة الثالثة : رامي ابو رومي
 
طبقة الخوامس – بنات
 
مرتبة الاولى : براء ابو الهيجاء
مرتبة الثانية : ليان صفوري
مرتبة الثالثة : ميس مريسات
 
طبقة السوادس – اولاد
 
مرتبة الاولى : محمد نمر
مرتبة الثانية : محمد حمزة
مرتبة الثالثة : احمد عيسى
 
طبقة السوادس – بنات
 
مرتبة الاولى : ربى ذياب
مرتبة الثانية : حلا ابو الهيجاء
مرتبة الثالثة : ايناس مريسات













































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.