قال محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية لإذاعة الشمس ان الجبهة الديمقراطية رفضت احياء ذكرى النكبة اليوم ايضاً مكتفية بمسيرة العودة الى خبيزة التي نظمت في يوم استقلال اسرائيل في 16 الشهر الماضي. واضاف زيدان علينا ان نحيي ذكرى النكبة بشكل موحد ولايجوز الانقسام، ولذلك وجب ترتيب الاوراق من جديد بشأن احياء النكبة. من جهته اكد رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة عضو الكنيست محمد بركة ان الجماهير العربية احيت ذكرى النكبة في 16.4 ضمن اطار لجنة المتابعة بمسيرة العودة الى خبيزة والتي كانت ناجحة الا ان بعض الاوساط قاطعت مسيرة العودة لذلك ارادت ان تقيم نشاطا اليوم للتعويض. وتابع يقول ان احياء ذكرى النكبة في يوم استقلال اسرائيل هو حدث بطولي اما يوم 15.5 فهو يوم مكرس لكل اللاجئين بالعودة الى قراهم وانا استعد الان للعودة الى قريتي المهجرة صفورية. وخلص للقول ان حياء ذكرى النكبة في 15.5 موضع خلافي لا يمثل مصلحة وطنية... استمعوا الى المقابلتين اولا مع محمد زيدان ومن ثم الى محمد بركة:

قال محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية لإذاعة الشمس ان الجبهة الديمقراطية رفضت احياء ذكرى النكبة اليوم ايضاً مكتفية بمسيرة العودة الى خبيزة التي نظمت في يوم استقلال اسرائيل في 16 الشهر الماضي.

واضاف زيدان علينا ان نحيي ذكرى النكبة بشكل موحد ولايجوز الانقسام، ولذلك وجب ترتيب الاوراق من جديد بشأن احياء النكبة.

من جهته اكد رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة عضو الكنيست محمد بركة ان الجماهير العربية احيت ذكرى النكبة في 16.4 ضمن اطار لجنة المتابعة بمسيرة العودة الى خبيزة والتي كانت ناجحة الا ان بعض الاوساط قاطعت مسيرة العودة لذلك ارادت ان تقيم نشاطا اليوم للتعويض.

وتابع يقول ان احياء ذكرى النكبة في يوم استقلال اسرائيل هو حدث بطولي اما يوم 15.5 فهو يوم مكرس لكل اللاجئين بالعودة الى قراهم وانا استعد الان للعودة الى قريتي المهجرة صفورية.

وخلص للقول ان حياء ذكرى النكبة في 15.5 موضع خلافي لا يمثل مصلحة وطنية...

استمعوا الى المقابلتين اولا مع محمد زيدان ومن ثم محمد بركة:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.