فن وترفيه

مهند قد يقبل بطولة المسلسل التركي-المصري الجديد

قررت المخرجة المصرية مريم أبو عوف اضافة الى الممثلة المصرية سميرة أحمد والمنتج صفوت غطاس الاستعانة بأحد الممثلين التركيين إنجين أكيوريك المعروف بإسم "كريم" أو كيفانج تاتليتوج المعروف بإسم "مهند" لبطولة المسلسل المصري- التركي "قلب ام". حيث من المقرر ان يكون العمل الجديد من انتاج مشترك بين الممثلة والمنتجة سميرة احمد والمنتج صفوت غطاس من مصر، وقناة تركية لم يعلن بعد عن اسمها. مسلسل "قلب أم" قصة مريم أبو عوف وجليلة إبنة الممثلة سميرة أحمد وسيناريو وحوار حازم الحديدي، وتقوم ببطولته سميرة أحمد من مصر.

قررت المخرجة المصرية مريم أبو عوف اضافة الى الممثلة المصرية  سميرة أحمد والمنتج صفوت غطاس الاستعانة بأحد الممثلين التركيين إنجين أكيوريك المعروف بإسم "كريم" أو  كيفانج تاتليتوج المعروف بإسم "مهند" لبطولة المسلسل المصري- التركي "قلب ام".

حيث من المقرر ان يكون العمل الجديد من انتاج مشترك بين الممثلة والمنتجة سميرة احمد والمنتج صفوت غطاس من مصر، وقناة تركية لم يعلن بعد عن اسمها.

مسلسل "قلب أم" قصة مريم أبو عوف وجليلة إبنة الممثلة سميرة أحمد وسيناريو وحوار حازم الحديدي، وتقوم ببطولته سميرة أحمد من مصر.
 







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.